استكمالا لخطة التحول الرقمي ... كلية العلوم تطبق البصمة الرقمية بمجلس الكلية

15 Jan 2020
استكمالا

أعلنت الدكتورة/ حنان سليمان عميد كلية العلوم عن تطبيق نظام البصمة الرقمية بمجلس كلية العلوم، استكمالا لخطة التحول الرقمي، وذلك في إطار سعى الكلية لتوظيف التقنيات الحديثة في تحسين الاداء ، و لتحقيق أهداف خطة التحول الرقمي لتخدم رؤية مصر2030 .
وأشارت الدكتورة/ حنان سليمان ان الغرض الرئيسي من تطبيق خطة التحول الرقمي هو المســاهمة في قيادة الكلية لتكون رقمية عن طريــق تقديم أفضل الحلول التقنية المتكاملــة في المجــالات الأكاديمية والبحثيــة والإدارية ، وتطبيق المعاييــر الدولية والمحلية .
وأكدت الدكتورة/ حنان سليمان ان هذه الخطوة ستعمل على تغيير المكونات الأساسية المرتبطة في العمل ، إبتداءا من البنية التحتية ووصولا لجميع المجالات الوظيفية وذلك بغرض خلق الاستفادة الكاملة من إمكانيات وفرص التقنيات الجديدة ومن ثم إعادة تنظيم وإنجاز الأعمال بطريقة مبتكره ومرنة ولإختزال مراحل كثيرة لتنظيم العمل وتطبيقا لأولويات برامج التنمية التي تقدمها الدولة .
جدير بالذكر أنه يتم عمل مسح ضوئي للهوية الرقمية أو من خلال بصمة المُستخدم حيث يقوم بقراءة كافة المعلومات الخاصة به ومطابقة المواصفات مع البيانات المخزنة بجهاز البصمة