كلمة وكيل الكلية

بسم الله الرحمن الرحيم
يسرني الترحيب بأبنائنا وبناتنا الطلاب المقبولين والمنضمين حديثا الى هذا الصرح العلمي، كلية العلوم جامعة بني سويف، وأتمنى من الله العلي القدير أن يوفقهم ويسدد خطاهم ويحقق لهم جميعا أهدافهم وطموحاتهم والتي من خلالها ان شاء الله تعالى يكونوا قادرين على خدمة وطنهم.
ان وكالة الكلية لشئون التعليم والطلاب تعد الركيزة الأساسية التي تبنى عليها العملية التعليمية، كما انها محور الاتصال بين الطالب والكلية. فهي وكالة تهدف الى خدمة الطلاب في حال قبولهم بالكلية وتحرص كذلك على متابعتهم أكاديميا من خلال النصح والارشاد الأكاديمي للطالب بما يكفل حصوله على مستوى تحصيلي علمي متميز . كما تحمل على عاتقها تذليل كافة العقبات التي قد تعترضهم خلال مسيرتهم التعليمية حتى يتمكنوا من التخرج مسلحين بسلاح العلم والمعرفة ليساهموا في بناء الوطن بما تعلموه من علم ومهارة خلال فترة دراستهم الجامعية.
وتعمل وكالة الكلية لشئون التعليم والطلاب على اطلاع الطلاب على الأنظمة واللوائح الضرورية من خلال الوثائق والأدلة مثل وثيقة الحقوق والواجبات ودليل الطالب للإرشاد الأكاديمي ودليل الكلية.
تهتم وكالة الكلية لشئون التعليم والطلاب باكتشاف المواهب الطلابية وتنمية القدرات وصقلها عن طريق الأنشطة الرياضية، الاجتماعية، الكشفية، الفنية والثقافية وتشجيع المتفوقين فيها.
ختاما أكرر ترحيبي بكم ابنائنا الطلاب وأسأل الله أن يوفقنا لتقديم ما يفيدكم وينفعكم خلال مرحلتكم الجامعية.
                                  وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب
                                        أد./حمادة محمد محمود